لاریجاني: تحریر الموصل خطوة هامة لإرساء الامن والاستقرار في المنطقة

بغداد – الاعمار
اكد رئیس مجلس الشورى الاسلامي ‘علي لاریجاني’ ان تحریر مدینة الموصل العراقیة من سیطرة عناصر داعش الارهابیین التكفیریین یشكل خطوة هامة في سیاق ارساء الامن والاستقرار المستدیم على صعید المنطقة.
وفي برقیة بعث بها بالمناسبة الیوم الاحد الي رئیس مجلس النواب العراقي ‘سلیم الجبوري’، اذ هنأ لاریجاني بمناسبة ‘النصر الكبیر’ الذی حققه الشعب والحكومة العراقیین في اطار عملیات تحریر الموصل من ایدي عناصر داعش الارهابیین التكفیریین، اكد ان هذا النصر یشكل خطوة هامة في سیاق ارساء الامن والاستقرار المستدیم على صعید المنطقة وخاصة جمهوریة العراق الصدیقة والشقیقة.
ونوّه رئیس مجلس الشورى الاسلامي في برقیته الي نظیره العراقي، بدور المرجعیة الدینیة وتوجیهاتها، الى جانب التماسك والانسجام والتنسیق الوطني في تحقیق هذا الانتصار؛ مشددا ضرورة الحفاظ على هذه الانجازات لتحقیق الانتصارات القادمة في هذا البلد.
وشدد لاریجاني فی رسالته على مواقف الجمهوریة الاسلامیة الایرانیة المساندة دوما للحكومة والشعب العراقي المسلم والجار وبما یصب في مصلحة التنمیة والتطویر ومكافحة الارهاب في هذا البلد؛ سائلا الباري تعالى بالرقي والكرامة للعراق حكومة وشعبا ولرئیس البرلمان العراقي بدوام الازدهار.