مجلس الوزراء يصوت على تعليمات التعيين على الدرجات الوظيفية الناتجة عن حركة الملاك

بغداد – الاعمار
صوّت مجلس الوزراء، الثلاثاء، على تعليمات التعيين على الدرجات الوظيفية الناتجة عن حركة الملاك، فيما قرر تمديد صلاحية القرض الايطالي.
وقال المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء في بيان صحفي تلقى “الاعمار” نسخة منه، إن “مجلس الوزراء عقد، اليوم الثلاثاء، جلسته الاعتيادية برئاسة رئيس الوزراء حيدر العبادي”، موضحا أنه “تم التصويت على تعديل قرار مجلس الوزراء رقم 71 لسنة 2018 بشأن منح مخصصات الى منسوبي الهيئة العامة للضرائب”.
واضاف المكتب، أن “المجلس صوّت على تمديد صلاحية القرض الايطالي”، مشيرا الى أنه “تم التصويت على تعليمات التعيين على الدرجات الوظيفية الناتجة عن حركة الملاك”.
وبين المكتب، أن “مجلس الوزراء صوّت على مشروع اتفاق النقل الجوي بين جمهورية العراق وحكومة الجمهورية التونسية، كما شهدت الجلسة التصويت على مشروع قانون انضمام جمهورية العراق الى الاتفاقية الدولية للإنقاذ لسنة “1989.
وتابع المكتب، “كما صوت مجلس الوزراء على مشروع قانون انضمام جمهورية العراق الى اتفاقية السلامة والصحة في الزراعة رقم 184 لسنة 2001″، لافتا الى أنه “تم التصويت على عقد سد الموصل لصيانة اعمال التحشية وإعادة تأهيل المنافذ السفلى للسد الوارد في الخطة الاستثمارية”.
وأكد المكتب، أن “المجلس صوّت على مساعدة العاملين في المناطق المحررة، كما تم التصويت على تمويل إكمال مشروع السابلة الاروائي”، موضحا أن “جلسة مجلس الوزراء شهدت مناقشة تكدّس الحاويات في ميناء ام قصر الشمالي وتم اتخاذ عدد من الاجراءات بخصوصها”.