مستشار سلطان عمان يؤكد ضرورة دعم انتصارات العراق على الإرهاب

بغداد – الاعمار
بحث رئيس اتحاد الصحفيين العرب نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي مع عبد العزيز الرواس مستشار سلطان عمان قابوس سبل تكريس الإعلام العربي لإشاعة السلام في المنطقة العربية، فيما أكد الرواس ضرورة دعم انتصارات العراق على الإرهاب.
وقال مكتب اللامي في بيان تلقى “الاعمار” نسخة منه، إن “رئيس اتحاد الصحفيين العرب نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي بحث مع عبد العزيز الرواس مستشار سلطان عمان قابوس بن سعيد سبل تكريس الاعلام العربي لإشاعة السلام في المنطقة العربية بما يخفف حالة الاحتقان التي تمر بها المنطقة”.
وأضاف البيان، أن “الطرفين أكدا على ضرورة عقد المؤتمرات والملتقيات التي تدعم تلك التوجهات بما يخدم الشعوب العربية وتطلعاتها نحو مستقبل مشرق خال من الحروب والصراعات”، مبيناً أن “الرواس أشاد بانتصارات العراق على الإرهاب وضرورة دعم انتصاراته خصوصا أن العراق غني بحضارة علمت الأمم الكثير من العلم والثقافة ومختلق حالات الابداع الحقيقية”.
وتابع البيان، أن “اللامي ثمن دور السلطان (سلطان عمان) والسلطنة في العمل على جمع المتخاصمين لانهاء حالات النزاعات والصراعات التي ساهمت في ضياع فرص التقدم المنشود للعديد من البلدان العربية”.