الساعدي يتكفل بمصاريف إجراء عملية جراحية عاجلة لطفل عراقي في الأردن

بغداد – الاعمار
ضمن الفعاليات الخيرية لمجلس الأعمال العراقي في الأردن، تكفل رئيس المجلس الدكتور ماجد الساعدي بمصاريف إجراء عملية جراحية لأحد الأطفال بعد مناشدات لمدونين في مواقع التواصل الاجتماعي.
وذكر الناشط محمد النجدي في حسابه على الفيسبوك، إن “مجلس الأعمال العراقي لا يزال يغمر اللاجئين بفيض عطائه بعد أن تكفل رئيسه بتسديد مبلغ مالي لعائلة كانت تمر بضائقة شديدة، واليوم تكفل الساعدي بمصاريف إجراء عملية جراحية عاجلة جدًا لأحد الأطفال العراقيين”.
وأضاف، “بعد المناشدات المتكررة في مواقع التواصل الاجتماعي لم يستجب لنا سوى مجلس الاعمال العراقي، وتم إجراء العملية بنجاح في مستشفى دار السلام”، فيما قدم النجدي شكره لرئيس المجلس الدكتور ماجد الساعدي.
يذكر أن مجلس الأعمال العراقي في الأردن قد تم تأسيسه بين عدد من رجال الأعمال العراقيين والمستثمرين المقيمين في الأردن، واجمعوا على أهمية تكوين مرجعية اقتصادية لهم ومن يرغب بالانضمام إليهم تساهم في تضافر جهودهم وتوحيدها بما يحقق لهم التفاهم والتقارب المطلوب الذي يهدف إلى الإسهام الفاعل في اكتشاف السبل التي تمكن هؤلاء المستثمرين من المساهمة الفعالة في جهود اعمار العراق في مختلف المجالات وتقديم الدور الوطني المطلوب منهم في هذه المرحلة للمساعدة في التغلب على التحديات و المشاكل التي تواجه الشعب العراقي العظيم.