أمانة بغداد: تعرض منزل مدير قسم في بلدية مركز الرصافة لهجوم مسلح

بغداد – الاعمار
كشفت أمانة بغداد، الأحد، عن تعرض منزل مدير قسم التجاوزات في بلدية مركز الرصافة إلى هجوم مسلح، معتبرةً أن ذلك جاء بسبب حرصها على تنفيذ حملات مستمرة لإزالة التجاوزات التي “شوهت” مظهر العاصمة.
وقالت مديرية العلاقات والإعلام بالأمانة في بيان تلقى “الاعمار” نسخة منه، إن “أمانة بغداد تستنكر الاعتداءات المتكررة التي تتعرض لها ملاكاتها في أثناء تأديتها واجبها الخدمي”، مضيفةً أن “الاعتداء الأخير طال منزل مدير قسم التجاوزات في بلدية مركز الرصافة بعد استهدافه من قبل عناصر مسلحة ألحقت اضراراً مادية وسببت الرعب لعائلته”.
وأشارت المديرية إلى أن “هذا الإعتداء جاء بسبب حرص أمانة بغداد على تطبيق القوانين البلدية وتنفيذ حملات مستمرة لإزالة التجاوزات التي أضرت بالتصميم الاساس للعاصمة وشوهت مظهرها”.
وتابعت، أن “أمانة بغداد تعاهد أهالي العاصمة بأن مثل هذه الاعتداءات لن تفت من عزيمة ملاكاتها التي تعمل ليلاً ونهاراً بالمتاح من الموارد والإمكانيات في ظل الظروف التي يمر بها البلد والسعي الحثيث لتعزيز الواقع الخدمي ووضع الحلول للمشكلات القائمة للحفاظ على التصميم الأساس للعاصمة من عبث العابثين”، مطالبة الاجهزة الأمنية بـ”حماية ملاكاتها التي تزيل هذه التجاوزات”.