هيت.. تهديد عوائل داعش بالقتل اذا لم يرحلوا من القضاء

بغداد – الاعمار
كشف مصدر امني في شرطة محافظة الانبار اليوم، السبت، ان عناصر مسلحة وزعت منشورات ورقية في القضاء، هددت فيها عوائل داعش وطالبتهم بالرحيل من منازلهم في قضاء هيت غرب الرمادي خلال مدة اقصاها 24 ساعة.

وقال المصدر الذي (فضل عدم ذكر اسمه) في تصريح لـ NRT عربية، ان “منشورات ورقية وزعت من قبل عناصر مسلحة ومقاتلي العشائر من ذوي اسر ضحايا التفجيرات الاخيرة في قضاء هيت، هددت فيها عوائل داعش وطالبتهم بالرحيل خلال 24 ساعة فقط والا سيتم حرق بيوتهم وقتلهم”.

واضاف قائلا، ان”المنشورات الورقية تم توزيعها على منازل داعش وهددت عوائلهم بالرحيل مع توزيعها في الاسواق والمحال التجارية مطالبة اهالي هيت بعدم التعاون مع تلك عوائل وعدم التقرب منهم ومنع دخول منازلهم كونها اسر غير مرغوب فيها مطلقا”.

وكانت مدينة هيت في محافظة الأنبار شهدت تفجيرا انتحاريا مساء الثلاثاء الماضي، وذلك عندما فجر انتحاري حزاما ناسفا في نقطة تفتيش للجيش في شارع تجاري بالمدينة، واعلن مدير مشفى هيت العام في تصريح لـNRT عربية في ( 31 أيار 2017)، أن الحصيلة النهائية للتفجير الانتحاري في هيت وصلت إلى 17 قتيلا بينهم 4 عسكريين أحدهم آمر فوج برتبة مقدم، كما أصيب 35 آخرين منهم 31 مدني.