ملك السعودية يبارك للعبادي تحرير الموصل ويشيد بشجاعة القوات العراقية

بغداد_ الاعمار:
تلقى رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي، اتصالا هاتفيا من خادم الحرمين الشريفين سلمان بن عبد العزيز ملك المملكة العربية السعودية، فيما هنأ الاخير العراق بتحرير مدينة الموصل، وفيما اشاد بشجاعة القوات العراقية.
وذكر مكتب رئيس مجلس الوزراء، في بيان صحفي، ان “العبادي اتصالا هاتفيا من خادم الحرمين الشريفين سلمان بن عبد العزيز ملك المملكة العربية السعودية الذي قدم التهنئة بالانتصارات التي حققتها القوات العراقية وتحريرها مدينة الموصل”، مشيدا بـ”الشجاعة الفائقة للقوات العراقية وبحكمة الحكومة والقيادة العراقية”.
من جانبه شكر رئيس الوزراء الملك سلمان بن عبدالعزيز، “على التهنئة واكد ان العراقيين بقتالهم وتضحياتهم خلصوا المنطقة من عدو ارهابي غاشم هدد المنطقة والعالم وان التعاون بين هذه الدول يجب ان يستمر حتى القضاء على آخر الارهابيين”.
واكدا العبادي، وفقا للبيان، “الاستمرار بالتعاون المشترك في مجالات مكافحة الارهاب الى جانب المجالات الاقتصادية والتجارية لتحقيق مصلحة الشعبين والبلدين الشقيقين الجارين”.
هذا وأعلن رئيس الوزراء حيدر العبادي رسميا، يوم الاثنين الماضي، النصر على تنظيم داعش الموصل فيما يمثل أكبر هزيمة للتنظيم الارهابي منذ إعلانه قيام خلافته المزعومة قبل ثلاث سنوات، مؤكدا العراقيون هم من قاتلوا على الأرض، وحققوا النصر ومن حقهم أن يفتخروا به.