مجهولون يقتلون مديرة روضة في النجف

بغداد – الاعمار :
قتلت مديرة روضة الجنائن “احلام رزاق كاظم دبش”، الثلاثاء، اثناء استلامها رواتب المعلمين بعد تعرضها لاطلاق نار.
وقال مصدر امني رفض الكشف عن اسمه ، اليوم (25 تموز 2017)، ان المديرة قتلت صباح هذا اليوم بعد ما استلمت رواتب المعلمين في الروضة وقد تعرضت لاطلاقتين واحدة في الرأس والثانية في الظهر.
واشار المصدر الى ان التحقيقات جارية لمعرفة ملابسات الحادث والكشف عن هوية القاتل، دون ان يذكر اية تفاصل اخرى.
وقد حمل نقيب المعلمين في النجف محمد البديري، الجهات المسؤولة عن الامن والجرائم التي تتعرض لها الكوادر التدريسية خصوصا بعد سحب عناصر الحماية (اف بي اس) مما ترك مدراسنا وخاصة الكوادر النسوية دون حماية وقال، “اذا كانت الحكومة غير قادرة على حماية كوادرنا فنحن قادرون على ذلك وندعو الى تشكيل حشد تربوي لحماية كوادرنا وبالاخص الكادر النسوي”.
وفي تطور مواز اعلنت مديرية شرطة محافظة النجف في بيان ، “عن مقتل مديرة روضة الجنائن وتشكيل لجنة تحقيقية بأشراف مباشر من قائد الشرطة العميد الحقوقي “ماجد حاكم كاظم” ومدير مكافحة النجف العقيد الحقوقي”سامي حمود” وكبار الضباط للتحقيق وكشف ملابسات حادث القتل المؤسف الذي تعرضت له المرحومة مديرة روضة الجنائن لكشف المجرمين.
اوضح البيان، ان “تحقيقا موسعا بدأ لكشف الجناة وتم اتخاذ إجراءات مهمة وسنوافيكم بالنتائج قريبا”.
وبينت ” أن شرطة النجف حريصة على مطاردة فلول الجريمة والإرهاب وستلاحق المجرمين اينما كانوا وتقدمهم للعدالة من أجل حماية المجتمع والحفاظ على أرواح الناس وممتلكاتهم” دون ان يذكر اية تفاصيل اخرى.