الصدر: المستفيد من بقاء المفوضية يريد العودة للحكم ليبيع ما تبقى من الاراضي

بغداد – الاعمار
اكد زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، الاثنين، ان المستفيد من بقاء مفوضية الانتخابات يريد العودة للحكم ليبيع ما تبقى من الاراضي العراقية، فيما شدد على ضرورة زوال هذه المفوضية.
وقال الصدر في رد على سؤال ورده وتضمن ان “من اعظم السيوف التي حملتها يد الاصلاح هو تغيير مفوضية الانتخابات، الا ان بعض الكتل المتنفذة والمستفيدة من بقاء هذه المفوضية تحاول وضع العصا في عجلة التغيير ولكن بوجه اخر للمحاصصة، فهل هناك توجيهات لتفادي التقاسم المقيت”، وتلقى “الاعمار” نسخة منه، ان “من يريد العودة للحكم مرة اخرى ليبيع ما تبقى من الاراضي العراقية هو المستفيد الوحيد لبقاء المفوضية على شخوصها وتوجهاتها”.
واضاف الصدر “لكن لا بد لصوت الاصلاح ان يعلو، ولا بد لتلك المفوضية ان تزول”، مشددا على ضرورة “ازالة الفساد والمفسدين لتتحول المفوضية بيد اكفاء مستقلين لا همّ لهم الا مصلحة العراق والعراقيين”.
واكد الصدر انه “يجب على الجميع في البرلمان تظافر الجهود من اجل ذلك وبأسرع وقت”، داعيا المتظاهرين الى “رفع اصواتهم، والا فهي طلقة الرحمة التي ستخترق جسد الاصلاح ولات حين مندم”.
ودعا زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، في وقت سابق، العراقيين الى عدم التصويت “للفاسدين” في الانتخابات المقبلة، فيما هدد بمقاطعة تلك الانتخابات في حال بقاء مفوضية الانتخابات وقانونها دون تغيير.