الجبوري وتحالف القوى بصدد إجراء حوار شامل مع القيادات السياسية

بغداد – الاعمار
اعلن المكتب الاعلامي لرئيس مجلس النواب سليم الجبوري، الاحد، أن الاخير وتحالف القوى سيجرون “حوارا شاملا” مع القيادات السياسية خلال الايام المقبلة، فيما بين أنه سيتم مناقشة المشاكل والقضايا العالقة “للحيلولة دون حصول مزيد من التأزم”.
وقال المكتب الاعلامي لرئيس مجلس النواب في بيان صحافي تلقى “الاعمار” نسخة منه، إنه “في ظل التطورات الجارية على الساحة السياسية العراقية، ومن اجل الاطلاع على الاراء ووجهات النظر ومحاولة بلورة افكار ورؤى تهدف الى حلحلة الازمات وتطويقها وتصويبها تجاه الانفراج والحل، فإن رئيس مجلس النواب سليم الجبوري مع قيادات تحالف القوى الوطنية العراقية يجرون حوارا شاملا خلال الايام المقبلة مع عدد من القيادات السياسية في البلاد فضلا عن لقاء مع رئيس الحكومة”.
وأضاف المكتب، أنه “سيتم مناقشة المشاكل والقضايا العالقة في الساحة العراقية للحيلولة دون حصول مزيد من التأزم وبغية وضع اسس لمعالجة الازمات والمشاكل، اضافة الى ادامة الحوار الشامل البناء والصريح بين الاطراف السياسية، والوصول الى رؤية موحدة تجاه التحديات التي تتعرض لها البلاد”.
وبين المكتب، أن “اللقاءات ستشمل القيادات السياسية والرسمية والرموز الوطنية وجميع الاطراف الفاعلة والمؤثرة في حل الازمة”.