معصوم يهنئ بتحرير راوه ويؤكد ضرورة الاعمار وتعزيز الوحدة الوطنية

بغداد – الاعمار
هنأ رئيس الجمهورية فؤاد معصوم، الشعب العراقي بتحرير قضاء راوه، موضحا أن هذا الانتصار التاريخي يأتي بمثابة إعلان النصر النهائي على فلول “داعش”، فيما أكد ضرورة الاعمار وإعادة النازحين وحل الخلافات الداخلية وتعزيز الوحدة الوطنية.
وقال مكتب معصوم في بيان تلقى “الاعمار” نسخة منه، إن “رئيس الجمهورية فؤاد معصوم هنأ الشعب العراقي الأبي بالنصر الساحق لبلادنا على الإرهاب والذي تكلل بتحرير آخر قلاع عصابات داعش الإجرامية متمثلا بقضاء راوه”.
وحيا معصوم، بحسب البيان، “قادة وضباط وأفراد قواتنا المسلحة بكل تشكيلاتها البطلة على بسالتهم وكفاءتهم القتالية في تحقيق هذا النصر التاريخي الحاسم”، مؤكدا أن “هذا الانتصار التاريخي الرائع يأتي بمثابة إعلان النصر النهائي لشعبنا بكافة مكوناته على فلول إرهابيي داعش”.
وأكد معصوم، “عزم العراقيين على رفد هذا النصر العسكري العظيم بانتصارات كبرى موازية في معارك الاعمار والاستقرار وإعادة النازحين والمصالحة المجتمعية وحل الخلافات الداخلية وتعزيز الوحدة الوطنية والمكانة الإقليمية والدولية للعراق”.
وأعرب معصوم عن “الوقوف إجلالا لشهداء شعبنا”، موجها بـ”لزوم الاهتمام الخاص بعوائل الشهداء ومعالجة الجرحى وحماية المدنيين والنازحين”.