العبادي يؤكد وجود “أدلة دقيقة” تتعلق بحملة مكافحة الفساد

بغداد – الاعمار
أكد رئيس الوزراء حيدر العبادي، الأربعاء، أن توحيد العراق ومنع تقسيمه “نصر آخر” لا يقل أهمية عن دحر تنظيم “داعش”، فيما أشار إلى وجود “أدلة دقيقة” تتعلق بحملته لمحاربة الفساد.
وقال العبادي في بيان صدر على هامش مشاركته في الاحتفال المركزي بذكرى ولادة الرسول محمد (ص) والإمام جعفر الصادق (ع) والذكرى 62 لتأسيس حزب الدعوة الإسلامية، وتلقى “الاعمار”، نسخة منه، إن “توحيد العراق ومنع تقسيمه نصر آخر لا يقل عن الانتصار على عصابات داعش الإرهابية”، داعيا إلى “منع الطائفيين من تخريب البلد، والاستمرار بالوحدة والعطاء”.
وأضاف العبادي أن “العالم يصف ما تحقق بالمعجزة ولم يتوقع هذا النصر الكبير الذي تحقق بفضل فتوى ودعم سماحة السيد علي السيستاني دام ظله والتي فتحت الأبواب على مصراعيها لنصرة البلد والدين والمقدسات”.
ودعا العبادي إلى “توعية الجيل الجديد من أفكار البعث والدكتاتورية لمنع تكرار الفاجعة التي مرّ بها بالعراق”، مؤكدا “أهمية الحفاظ على ما تحقق لان المرحلة المقبلة هي مرحلة البناء والعطاء”.
وبيّن العبادي أن “الكثير ينتظر إجراءات محاربة الفساد، ولدينا ما نقوم به بحسب أدلة دقيقة، لكن هناك من يحاول خلط الأوراق”.