الصدر يوجه بمقاضاة كل من تثبت اساءته لـ”آل الصدر” ويتوعد باتخاذ تدابير اخرى

بغداد – الاعمار
وجه زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، الاربعاء، برفع دعوى قضائية على كل من يثبت اساءته الى “آل الصدر”، فيما توعد باتخاذ تدابير اخرى ضدهم.
وقال الصدر في بيان تلقى “الاعمار”، نسخة منه انه “انطلاقا من المسؤولية العقائدية والدينية بل والوطنية يجب علي لزاما التصدي وبصورة شديدة (لاصحاب القضية) الذين كانوا ولا زالوا يسيؤون الينا آل الصدر ابا عن جد كما يعبرون بادعائهم الامامة لنا او العصمة او ادعاء امور ليست لنا وما كانت لنا على الاطلاق، لأن مثل هؤلاء لم ينفع بهم اللعنة واصدار البيانات والاستفتاءات ضدهم فهم يؤولون الكلام حسب اهوائهم وشهواتهم وحسب عقائدهم المنحرفة والعياذ بالله ولا يسمعون لا لظاهر كلامنا على الاطلاق على الرغم مما قلنا واصدرنا بحقهم”.
واضاف “صار لزاما علينا العمل بصورة مختلفة اشد من السابق وذلك من خلال تشكيل لجنة استقصاء عن اسمائهم وعناوينهم ابتداء بمحافظة العمارة”، مشيرا الى ان “اللجنة مكونة من ممثل عن المكتب الخاص، وممثل عن المكتب العام، وممثل عن سرايا السلام، وممثل عن الحنانة، وممثل عن السلك الامني الخاص بنا (الحماية)، وحاكم الزاملي”.
وتابع الصدر انه “يجب تشكيل لجنة قانونية من المحامين والقضاة ممن يتصفون بالخبرة والنزاهة بالعمل على رفع دعوى قضائية رسمية ضد كل من تثبت ضدهم الدعوى وبالتنسيق معنا مباشرة ثم احالتهم الى الجهات المختصة للعمل على محاسبتهم”، متوعدا بـ”اتخاذ تدابير اخرى ضدهم ان لم ينفع ذلك، سنعلن عنها لاحقا”.
واكد الصدر ان “هناك جهات او اشخاص هم ضمن (اصحاب القضية) الا انهم يدعون عدم الانتماء لنا كمؤسسة (نور السماء) وغيرها ممن يدعون الاتصال بالامام او انهم من اصحاب الباطن او غير ذلك”، لافتا الى ان “هؤلاء ملزمون بالتخلي عن ذلك الفكر المنحرف مع كتابة تعهد او كتابة بيان خطي معلنين فيه عدم الانتماء لنا، والا فنحن ملزمون بالتعامل معهم كما سبق”.