العبادي: هناك من يحارب القطاع الخاص للاستفادة من الملايين التي تنفقها الحكومة

بغداد – الاعمار
اكد رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي، الاثنين، انه لايوجد تحدٍ مستحيل على العراقيين،مبينا ان العالم وصف ما تم تحقيقه بالانتصار على داعش بالمعجزة، وسيتم ايضا تحقيق انجاز آخر ببناء البلد وإعماره، فيما أشار الى وجود من يعمل على محاربة القطاع الخاص لانه يريد ان تنفق الدولة ملايين الدولارات ليستفيد منها.
جاء ذلك خلال كلمة له في افتتاح معمل اسمنت سامان الاستثماري في محافظة المثنى وتحت شعار (الصناعة قاطرة التنمية المستدامة) .
حيث بارك سيادته لابناء المحافظة المشاريع التي ستفتتح وهو ما يؤكد عزم وتصميم العراقيين على التقدم الى الامام، مبينا اننا على اعتاب مرحلة ونصر جديد بعد اجتياز المرحلة الخطيرة المتمثلة بتحرير الاراضي من عصابات داعش الارهابية التي استهدفت وجود البلد.
واشار العبادي الى اهمية الاستمرار والحفاظ على النصر من خلال الإعمار والبناء ووحدة البلد والقيام بالعديد من المشاريع المهمة وتوفير فرص العمل.
وشدد على دعم القطاع الخاص والاستثمار، مبينا وجود من يعمل على محاربة القطاع الخاص لانه يريد ان تنفق الدولة ملايين الدولارات ليستفيد منها.
وبين العبادي ان واجب الدولة هو توفير البيئة الملائمة للقطاع الخاص وتذليل العقبات وهذا ما نعمل عليه للنهوض بهذا القطاع المهم .