التنمية الدولي يحصل على جائزة افضل مصرف في العراق

بغداد – الاعمار
حصل مصرف التنمية الدولي في العراق على جائزة التميز وأفضل أداء لنتائج الاعمال المتحققة(Bussiness Performance) في عام ٢٠١٧ من شركة ماستر كارد العالمية.
وتم تقييم مصرف التنمية الدولي للاستثمار والتمويل كافضل مصرف في العراق من قبل شركة ماستر كارد العالمية وبناء على نتائج الاعمال التي حققها المصرف في عام ٢٠١٧ وعليه تم تسليم رئيس مجلس إدارة المصرف زياد خلف عبد الدرع من شركة ماستر كارد العالمية متمثلة بمديرها محمد قدادة في الاْردن ودول المشرق. هذا الإنجاز يضاف الى عدد كبير من النجاحات حققها المصرف في السنوات القليلة الماضية مما يثمن دور الكبير والجوهري رئيس مجلس الادارة زياد خلف عبد في قيادة المصرف الى المستويات المرتفعة بالاضافة الى امتلاكه لبنية تحتية ضخمة في مجال التكنولوجيا المصرفية والموارد البشرية والتقنية في هذا المجال وبما يتماشى مع مبادرة الأمانة العامة لمجلس الوزراء والبنك المركزي العراقي بتطبيق سياسات الشمول المالي في مجال الخدمات الالكترونية. علما انه تم تسليم هذا الدرع في مقر المصرف لمكتبه التمثيلي في دولة الإمارات وبعد ما استكمل المصرف مؤخرا كافة متطلبات البنك المركزي الإماراتي لفتح المكتب التمثيلي.
وأكد قدادة في حفل أقيم هذا اليوم الخميس على أهمية الشراكةبين مصرف التنمية الدولي وشركة ماستر كارد العالمية باعتباره شريكاً أساسيا وحقيقياً لها وبعد ان تم تقييم البنية التحتية الضخمة للمصرف والموارد البشرية والتنقية التي يمتلكها . هذا وأكد قدادة بان النتائج التي حققها المصرف في عام ٢٠١٧ تؤكد استحواذه على حصة سوقية كبيرة في سوق البطاقات الالكترونية والخدمات المصرفية الالكترونية.
هذا وقد أكد زياد خلف عبد على الاستمرار وزيادة التوجه نحو الدفع الالكتروني وتطوير منتجات مختلفة وبمايخدم السوق العراقية وتطوير هذه الشراكة في المستقبل وتطبيق أفضل الممارسات العالمية في مجال التكنولوجيا المصرفية ولخدمة الجمهور والقطاع المصرفي العراقي بشكل أفضل.