مجلس الوزراء يصوت على تخصيص درجات وظيفية للكليات العسكرية

بغداد – الاعمار
صوت مجلس الوزراء، الثلاثاء، على تخصيص درجات وظيفية للكليات العسكرية، كذلك صوت على مشروع قانون التعديل الأول لقانون الحجر الزراعي رقم 26 لسنة 2012.
وقال المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء حيدر العبادي في بيان تلقى “الاعمار” نسخة منه، إن “مجلس الوزراء عقد، اليوم الثلاثاء، جلسته الاعتيادية برئاسة رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي”.
وأضاف البيان، أن “المجلس صوت على تخصيص درجات وظيفية للكليات العسكرية، وعلى محضر اللجنة العراقية الأردنية المشتركة المشكلة بموجب الأمر الديواني رقم 15 لسنة 2017”.
وصوت المجلس أيضاً، وفقاً للبيان، على “مشروع قانون تعديل قانون الشركات رقم 21 لسنة 1997، وعلى مشروع قانون التعديل الأول لقانون الحجر الزراعي رقم 26 لسنة 2012”.
وتابع إن “مجلس الوزراء صوت، خلال جلسته الاعتيادية التي عُقدت اليوم، على مشروع قانون الرعاية الاجتماعية رقم 126 لسنة 1980 واحالته إلى مجلس النواب”.
وأشار البيان، إلى أن المجلس صوت على “تأسيس الشركة العامة للملاحة الجوية لضمان إدارة وطنية كفوءة لإدارة الأجواء العراقية وتحسين وضع العاملين في هذا القطاع المهم”.
ووجه مجلس الوزراء، بحسب البيان، “تشكيل لجنة لتقييم المشاريع الاستراتيجية التي من الممكن إنجازها بالكامل العام المقبل من أجل ترتيب أولويات العمل وعدم هدر المال في مشاريع لا تشكل أهمية للمواطن ونسب إنجازها متدنية”.