العبادي: الحكومة تأخذ بنظر الاعتبار الطبقات الفقيرة في موضوع جباية الكهرباء

بغداد – الاعمار
اعتبر رئيس الوزراء حيدر العبادي، الأربعاء، استخدام مصالح المواطنين لأغراض سياسية “خيانة مابعدها خيانة”، فيما أكد أن الحكومة تأخذ بنظر الاعتبار الطبقات الفقيرة ومحدودة الدخل في موضوع جباية الكهرباء.
وقال المكتب الإعلامي للعبادي في بيان تلقى “الاعمار” نسخة منه، إن الأخير “وزع، خلال حضوره حفل توزيع المنح الدراسية المجانية للطلبة المتفوقين المقدمة من الجامعات والكليات الأهلية، الذي أقامته وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ببغداد، المنح الدراسية المجانية على الطلبة المتفوقين من أبناء شهداء الحشد الشعبي والنازحين والمهجرين والأيتام من العوائل الفقيرة والمتعففة البالغ عددهم 500 طالب وطالبة في التخصصات الطبية”.
وقال العبادي، بحسب البيان، إن “العالم كان يظن أن العراق لن يعود بعد عام 2014 لكننا حررنا أرضنا وانتصرنا وهذا لم يحصل صدفة وانما بصدق العطاء وبالتضحيات الغالية وان هذه الأمة لاتنهض الا بالتضحيات الغالية وبالعطاء والعلم والمعرفة”.
وأكد العبادي، على وجوب “عدم العودة لحقب الهزيمة والخلافات والفساد والاهمال وسوء التنظيم والتفرقة التي ساعدت على دخول داعش واحتلال مدننا”.
واعتبر العبادي، “التضليل والكذب واستخدام مصالح المواطنين لأغراض سياسية خيانة مابعدها خيانة”، مؤكدا “اننا نأخذ بنظر الاعتبار الطبقات الفقيرة ومحدودة الدخل بالأخص في موضوع جباية الكهرباء”.